لاعب كايزر تشيفز: الأهلي فريق قوي لكننا نستعد له جيدًا

نكوسينجيفيلي نجكوبو لاعب  كايزر تشيفز
نكوسينجيفيلي نجكوبو لاعب  كايزر تشيفز

علق نكوسينجيفيلي نجكوبو لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقيى على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

وقال نجكوبو فى تصريحات لصحيفة "Citizen" الجنوب إفريقية: " الأهلي فريق قوي لكننا نستعد جيدًا لهم والروح في الفريق عالية ونتأكد من أننا نكافح من أجل نتيجة ستجعل مشجعينا في جنوب إفريقيا سعداء".

وأضاف: "متحمس جدًا لخوض تلك المواجهة نحن الآن على استعداد للمباراة النهائية، أعتقد أن عملنا كفريق جماعي هو من أوصلنا لهذه المرحلة في هذه البطولة القوية".

وشدد قائلا: "هناك الكثير من اللاعبين الذين يرغبون في مثل هذه الفرصة. الآن بعد أن أتيحت لي هذه الفرصة، لا بد لي من استخدامها بحكمة وبقدر ما أستطيع. أنا سعيد بمساهمتي ومساهمات الفريق بأكمله حتى الآن".

وتابع: "أنا متأكد من أن جماهير الفريق بأكملها سعيدة جدًا ونحن لا نمثل كايزر تشيفز فقط ولكن جنوب إفريقيا بأكملها وهذا هو السبب في أنني أعتقد أن هذه مهمة كبيرة للغاية".

وأضاف: "نحن نقدر الدعم الذي نحصل عليه من الجميع في جنوب إفريقيا  أود أن أقول شكرًا لكم على دعمكم ويرجى الاستمرار في دعمنا ، يمكننا أن نشعر بدعمكم. سنستمر في تقديم أفضل ما لدينا ، ونتأكد من أننا نجعلكم سعداء ".

اقرأ أيضًا.. طارق السيد: سأحلق شعري «زيرو» حال فوز الأهلي بالدوري |فيديو